تحميل لعبة Grand Theft Auto V PC + Crack مع الكراك تورنت +ربط مباشر

تحميل لعبة Grand Theft Auto V PC + Crack  مع الكراك




اللعبة المنتظرة كثيرا وعلى نطاق واسع Grand Theft Auto V ستتجاوز أشرس توقعاتك. الشيء المذهل في هذه اللعبة هي كمية العمل والانتباه الكامل الذين تم وضعهم في كل تفصيل من أدق تفاصيل اللعبة. كل شيء في ولاية سان أندرياس، من المباني العالية إلى أصغر العناصر المنزلية، من المحيط إلى الأزهار في الحدائق، إلى شبكة الطرق والشوارع المعقدة، إلى داخل السيارات التي تقودها، كل ذلك تم تقديمه بتفاصيل مذهلة. ولكن هناك الكثير من الأشياء الرائعة في Grand Theft Auto V غير الرسوم الجميلة. هناك عالم كبير ومفتوح ومعقد لاستكشافه، بعشرات المهمات، ورقم ضخم من المواقع المختلفة وطاقم كبير من الشخصيات الثانوية لتتفاعل معها. 
في هذا الإصدار من سلسلة Grand Theft Auto ، يتبع اللاعب مغامرات وحوادث ثلاثة شخصيات مشاركة والذين غالبا ما يكونون مخالفين للقانون. وبإبداع كبير، تجعلنا اللعبة ننتقل من شخصية إلى أخرى، بما يجعل مغامراتهم تتداخل وتؤثر على بعضها البعض. وهذا يضيف عمق وتعقيد للقصة، ويصنع تجربة لعب ممتعة جدا. وبكل تأكيد، هناك سيارات، وجرائم، وإطلاق نار، وحس الدعابة الذي يعد علامة مميزة لهذه السلسلة. باختصار، كل ما يحبه عشاق ألعاب Grand Theft Auto ، وأكثر.



-صور لعبة :















MINIMUM: 
  1. Operating System: Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1, Windows Vista 64 Bit Service Pack 2* (*NVIDIA video card recommended if running Vista OS)
  2. Processor: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz - actually works on dual-core CPUs as well
  3. RAM: 4 GB
  4. Video Card: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11)
  5. DirectX: 10
  6. HDD Space: 60 GB (~95 GB during installation of this repack)

-جميع روبط تحميل لعبة :




 تحميل اللعبة تورنت 
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-
 *تحميل اللعبة مباشرة *منفرد
Dow "GTA V" 
 =>  Direct link <=
أو
 *تحميل اللعبة مباشرة* مقسم
Dow "GTA V" 
 =>  Direct link <=
(4GB)
أو
(10GB)



انضم لموقعنا
+لايك
+ترك تعليقك
شكرا
شرح تحميل لعبة watch dogs

ليست هناك تعليقات:

كود من طرف :كن مبدع الروسافي عمر KENMOBDI3